اغلاق
اغلاق

بشعور بالمهمة والفخر: انطلق وفد "كان" الإسرائيلي إلى يوروفيجن مع عيدن جولان على متن رحلة خاصة لشركة إل عال

Wazcam, تم النشر 2024/04/30 10:23

بعد أشهر عديدة من الاستعدادات والصعوبات والعمل الجاد، غادر الوفد الإسرائيلي برفقة عيدن جولان الليلة لحضور مسابقة يوروفيجن في السويد. وفي إطار التعاون بين هيئة الإذاعة الإسرائيلية وشركة ال عال، أقلعت الرحلة الخاصة مع أعضاء الوفد مباشرة من مطار بن غوريون إلى مسابقة الأغنية الأوروبية في مالمو بالسويد.

حصلت الرحلة الخاصة على الرقم LY140 الذي يعني النصر، ويرمز أيضًا إلى رقم أغنية عيدن في نصف النهائي الذي ستشارك فيه - الأغنية رقم 14.

وقبل المغادرة اجتمع أعضاء الوفد الإسرائيلي مع ممثلي إدارة كان وممثلي إدارة شركة ال عال، وتمنوا لعيدن النجاح الكبير في المنافسة وتمثيل إسرائيل في هذه الفترة المعقدة.

 

وقالت عيدن جولان ممثلة إسرائيل في يوروفيجن، قبل دقائق من إقلاع الطائرة: "أنا في طريقي لتمثيل بلدي على أكبر مسرح موسيقي في العالم، أنا والوفد الإسرائيلي كان.

وفي هذا العام، أكثر من أي وقت مضى، لدينا دور مهم نلعبه في أن نظهر للعالم أن إسرائيل موجودة وأننا لن نذهب إلى أي مكان.أشعر بالفخر والمسؤولية وأريد أن أشكركم جميعًا على أشهر من الحب والثقة والدعم، والتي تذكرني كل يوم من جديد بمن أمثل".

وقالت المديرة العامة لشركة إل عال دينا بن طال غنناسيا: "العزيزة عيدن، هذا ليس وقتا سهلا لتمثيل إسرائيل، ولكنه وقت مهم لا مثيل له. نحن نرى أهمية كبيرة في نقل الوفد الإسرائيلي على متن طائرة ال عال التي تحمل العلم الإسرائيلي على ذيلها، وصولاً إلى يوروفيجن. وسنواصل دعمكم وتعزيز النجاحات الإسرائيلية حول العالم، خاصة في هذا الوقت الذي نشعر فيه بمسؤوليتنا في الحفاظ على الجسر الجوي من وإلى إسرائيل. وأود أن أشكر جميع الشركاء، وخاصة هيئة الإذاعة الإسرائيلية، على التعاون الناجح".

 

في إطار التعاون بين هيئة الإذاعة الإسرائيلية وشركة إل عال، سيتم خلال الأشهر القليلة المقبلة تحديث المحتوى الأصلي للهيئة تدريجيًا في أنظمة الترفيه لطائرات ال عال.

كجزء من تحديث المحتوى سيتم تحميل حلقات كاملة للمواسم الأخيرة من الصندوق الرئيسي،القائدة،ستة أصفار وبالطبع أيضًا برامج كان التعليمية – أطفال البيت الخشبي 7، وكرمل 2 والمزيد . محتوى الشركة، الذي تم بثه في طائرات ال عال خلال الأشهر القليلة الماضية، يتصدر قوائم المحتوى الأكثر شعبية بين مسافري الشركة.

كرديت للصور:ألون طلمور 

 

heightقد يهمك ايضا